لقاء العودة.. موعد مباراة ليفربول ورينجرز Liverpool vs Rangers القادمة في دوري أبطال أوروبا

يحظى موعد مباراة ليفربول ورينجرز Liverpool vs Rangers القادمة في دوري أبطال أوروبا، باهتمام كبير من جانب عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية في كل مكان، حيث سيلتقي الفريقين مجددًا في عودة دور المجموعات للبطولة الأوروبية، بعدما تمكن الريدز من تحقيق الفوز ذهابًا على ملعبه بهدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة ليفربول ورينجرز Liverpool vs Rangers

ويأتي موعد مباراة ليفربول ورينجرز Liverpool vs Rangers القادمة في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات وأولى مواجهات الإياب.

وتنطلق المباراة عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

نتيجة مبارة الذهاب بين ليفربول ورينجرز

وحسم ليفربول مباراة الذهاب المقرر لها ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لصالحه بهدفين مقابل لا شيء، حيث سجل ترينت ألكسندر أرنولد ومحمد صلاح هدفي الليفر اللذان حسما النقاط الثلاث.

ورفع ليفربول رصيده إلى ستة نقاط من الفوز على أياكس أمستردام ورينجرز، ليلحق بفريق نابولي الإيطالي الذي يغرد وحيدًا في الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد تسعة نقاط من أول ثلاث مباريات بعدما اكتسح أياكس في الجولة الثالثة بستة أهداف لهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!