معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم Inter Milan vs Barcelona بدوري أبطال أوروبا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق برشلونة مساء اليوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن قمة منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، حيث يترقب انطلاق المباراة كثير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان.

موعد مباراة برشلونة وإنترميلان اليوم بدوري أبطال أوروبا

وتتأهب عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان، لنطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ونظيره إنتر ميلان مساء اليوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن قمة منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي على أرضية ملعب كامب نو.

نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة وإنترميلان

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان على نظيره فريق برشلونة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة برشلونة وإنترميلان اليوم بدوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن يتولى مهمة التعليق على مباراة برشلونة وإنترميلان اليوم المعلق خليل البلوشي وذلك عبر قناة bein sports 1، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!