موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي Alahly Vs Isamily في الدوري المصري

يترقب جماهير الكرة المصرية انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري، للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لانطلاق أولى جولاته من مسابقة الدوري المصري بمواجهة نظيره الإسماعيلي، مساء الغد الأربعاء.

ويسعى الأهلي لتحقيق بطولة الدوري للموسم الحالي والظهور بشكل جيد، بعد تدهور مستواه في الموسم الماضي، خاصة بعدما فشل في تحقيق البطولة الموسم الماضي الذي فاز بها نادي الزمالك، وضياع بطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة النهائية أمام الوداد.

وضرب الأهلي موعد مع الإسماعيلي الغد الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين الأهلي والإسماعيلي على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري؟

تذاع مباراة الفريقين عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الخاصة على حقوق بث بطولة الدوري المصري الممتاز في جمهورية مصر العربية.

جدير بالذكر أن الأهلي أنهى مسابقة الدوري الموسم الماضي 2021/2022 محتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري بعد فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني والزمالك المتصدر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!