موعد مباراة الأهلي وبنفيكا في كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة

يترقب كثير من محبي وعشاق كرة اليد في كل مكان، انطلاق مباراة الأهلي وبنفيكا البرتغالي، مساء اليوم الخميس الموافق العشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي وبنفيكا في كأس العالم لكرة اليد

ويجهز الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي المصري لمواجهة  نظيره بنفيكا البرتغالي مساء اليوم الخميس الموافق العشرين من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات كأس العالم لأندية كرة اليد «سوبر جلوب» الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية حاليًا، وينتظرها كثير من محبي وعشاق كرة اليد في كل مكان.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة الأهلي و بنفيكا البرتغالي مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 3:45 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة الأهلي ومضر السعودي

واستهل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي المصري مشواره في البطولة بتغلبه على مضر السعودي مساء الثلاثاء الموافق الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري، بنتيجة (36-30)، ويسعى المارد الأحمر للفوز على بنفيكا من أجل اقتناص صدارة المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبنفيكا

من المنتظر أن تنقل أحداث مباراة الأهلي  وبنفيكا البرتغالي عبر فضائية “أون تايم سبورتس 3″، والكويت الرياضية والشارقة الرياضية والسعودية الرياضية والوطنية التونسية.

ويمكنكم ضبط قناة الشارقة الرياضية عبر. الترددات الآتية لمشاهدة أحداث مباراة الأهلي وبنفيكا:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11012.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

التصحيح: 3/4.

التشفير: مفتوح.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!