موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي العودة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباارة الزمالك وفلامبو البوروندي في إياب الدور التمهيدي الثاني الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، باهتمام كبير من جانب عاشق الفارس الأبيض في كل مكان، حيث يخوض المعترك الأفريقي الثاني تحت قيادة جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي، من أجل التأهل لدور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

وتُقام مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي يوم الغد الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أكتوبر، حيث يستقبل ستاد برج العرب بالإسكندرية لقاء الإياب لدور الـ32 من البطولة الأفريقية الأكبر على مستوى أندية القارة السمراء.

وتنطلق مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو البوروندي بتفوق الأبيض بهدف نظيف مقابل لا شيء سجله المدافع حسام عبد المجيد، ويحتاج الفارس الأبيض لتجنب الخسارة من أجل العبور لدور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

وأعلنت نقاة أون تايم سبورتس عن نقل مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي المقرر لها مساء الغد على الهواء مباشرة بشكل حصري عبر القمر الصناعي النايل سات، وذلك بعدما نقلت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم التاسع من أكتوبر الماضي.

ويأتي ترد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي – H 27500  5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!