موعد مباراة بيراميدز والمصري Pyramids Vs Almasry في الدوري المصري

انطلق يوم الإثنين الماضي أولى جولات الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت العديد من المباريات القوية حيث يتنافس جميع فرق الدوري على حمل اللقب الأكثر شعبية في جمهورية مصر العربية.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز موعد مع نظيره المصري، مساء يوم الأحد المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري موسم 2022/2023.

وفشل بيراميدز في تحقيق أول فوز في المسابقة في الجولة الماضية أمام نظيره إنبي، حيث تعادل الفريقين بهدف لكل فريق ليكتفي بيراميدز بنقطة واحدة في رصيده.

ويدخل بيراميدز اللقاء أمام المصري محتل المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد نقطة واحدة، بعدما نجح في إنهاء المنافسة الموسم الماضي محتل المركز الثاني بعد حامل اللقب الزمالك.

وخسر المصري البورسعيدي في اللقاء الماضي أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الأولى من المنافسة بثلاثة أهداف نظيفة، حيث يحتل المركز الثامن عشر والأخير من جدول ترتيب الدوري بدون نقاط.

موعد مباراة بيراميدز المقبلة أمام المصري في الدوري المصري

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بيراميدز على ملعب ستاد 30 يونيو في الجولة الثانية من بطولة الدوري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري في الدوري

تذاع مباراة يوم الأحد عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز في جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!