موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل Pyramids vs Hilal Al-sahil في كأس الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري، لمواجهة نظيره هلال الساحل، يوم السبت المقبل الموافق الثامن من شهر أكتوبر الجاري، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الرياضي 2022/2023.

وضرب بيراميدز موعد مع هلال الساحل السوداني يوم السبت في أحد منافسات  في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويأمل بيراميدز في الفوز في اللقاء بأعلى نتيجة ليضمن التأهل بسهولة من خلال لقاء الإياب، وخاصة وأن النادي فشل في الفوز ب أي بطولة حتى الآن، على الرغم من إنهاء بطولة الدوري المصري الممتاز في أغلب المواسم الماضية محتل المركز الثاني أو الثالث في جدول الترتيب.

وفي الأسطر التالية نوضح كل المعلومات الخاصة بموعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل في الكونفدرالية والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل السوداني في الكونفدرالية

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين بيراميدز المصري وهلال الساحل في كأس الكونفدرالية في تمام الساعة السادسة من مساء السبت بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وهلال الساحل في الكونفدرالية

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية الأفريقية في الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن لقاء إياب الفريقين في دور الـ 32 سيكون في الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!