موعد مباراة ليفربول وأياكس Liverpool vs Ajax بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فريق أياكس الهولندي، مساء الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي برصيد 2022-2023، حيث يترقب انطلاق المباراة كثير من محبي وعشاق كرة القدم العالمية في كل مكان.

موعد مباراة ليفربول وأياكس

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق أياكس مساء الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة ليفربول وأياكس مساء  الأربعاء، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس بدوري أبطال أوروبا

وتنقل أحداث مباراة ليفربول وأياكس عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر bein sports HD 2.

نتيجة مباراة الذهاب بين ليفربول وأياكس

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره فريق أياكس أمستردام بهدفين مقابل هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!