موعد مباراة منتخب الجزائر الأوليمبي والكونغو الديمقراطية بتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة

اختتم منتخب الجزائر الأوليمبي تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فريق الكونغو الديمقراطية، مساء اليوم الأحد الموافق الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات إياب الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة، حيث يترقب انطلاق المباراة كثير من محبي وعشاق كرة القدم العربية والإفريقية في كل مكان.

موعد مباراة منتخب الجزائر الأوليمبي والكونغو الديمقراطية

ويواجه منتخب الجزائر الأوليمبي نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، مساء اليوم الأحد الموافق الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات إياب الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة، على أرضية ملعب 8 ماي: 1945.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب الجزائر الأوليمبي والكونغو الديمقراطية، مساء اليوم الأحد، عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة بتوقيت تونس، ضمن منافسات إياب الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

نتيجة مباراة الذهاب بين الجزائر الأوليمبي والكونغو

وحقق منتخب الكونغو الديمقراطية فوزًا عريضًا على نظيره منتخب الجزائر الأوليمبي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ذهاب الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر الأوليمبي والكونغو

ومن المنتظر أن تنقل أحداث مباراة منتخب الجزائر الأوليمبي والكونغو الديمقراطية، مساء اليوم الأحد عبر قناة تلفزيون الجزائر الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك بجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!