ليفربول في مأزق.. إصابة قوية تضرب نجم الليفر وتحديد مدة غيابه

يبدو أن فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب في مأزق كبير، بعدما أعلن الليفر بشكل رسمي عن مدة غياب نجمه عن الملاعب بعدما تعرض لإصابة قوية أمام آرسنال، في المواجهة التي انتهت لصالح الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة العاشرة من البريميرليج.

مدة غياب لويس دياز نجم الليفر عن الملاعب

وغادر لويس دياز للإصابة في الدقيقة الثانية والأربعين من عمر الشوط الأول لمباراة ليفربول وآرسنال، وحل بديلًا له روبيرتو فيرمينو، فيما كشف ليفربول أن اللاعب سيغيب لفترة قد تصل لعدة أشهر بسبب الإصابة على مستوى الركبة.

وأوضحت صحيفة “سكاي سبورت” البريطانية أن الكولومبي لويس دياز سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، وهو ما يعني غيابه حتى نهاية مونديال كأس العالم فيفا قطر 2022.

وشارك النجم الكولومبي في 12 مباراة في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الجاري 2022-2023، وسجل خلالها أربعة أهداف وصنع ثلاثة أهداف.

إصابة ألكسندر أرنولد ومدة غيابه

وفي المباراة ذاتها خرج الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد بين شوطي اللقاء بسبب الإصابة أيضًاـ وحل بديلًا له جو جوميز، وكشفت التقارير الصحفية أن مدة غيابه عن الملاعب ثلاث أسابيع.

ويتواجد فريق ليفربول في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد عشرة نقاط من 8 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في أربعة مباريات وخسر مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!