الزمالك يرتفع ومفاجأة في مركز الأهلي..جدول ترتيب الدوري المصري بعد إنتهاء مباريات الإثتين 24/10/2022

انطلقت مساء أمس الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي الجديد، بعدد من المباريات القوية على رأسها مواجهات للثلاثي العملاق الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وفاز الأهلي في أمام نظيره أسوان الصاعد حديثًا لدوري الدرجة الأولى، بهدف من ركلة جزاء سجلها علي معلول، وضرب الزمالك حامل اللقب للموسم المنصرم نظيره سيراميكا كليوباترا بثائية نظيفة، وتعثر بيراميدز للمباراة الثانية على التوالي أمام المصري البورسعيدي وتعادل سلبيا بدون أهداف.

وشهد اليوم الإثنين ثلاث مواجهات قوية كان أولها غزل المحلة أمام الإسماعيلي وخسر الدراويش بهدفين مقابل هدف،فيما فاز الاتحاد السكندري على الداخلية بهدفين نظيفين، واختتم اليوم بمباراة فيوتشر أمام المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وتُختتم الجولة الغد الثلاثاء بمباراة سموحة أمام البنك الأهلي وطلائع الجيش يواجه إنبي في أخر مباريات الأسبوع الثاني من منافسة الدوري العام.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد إنتهاء مباريات الإثنين 23/10/2022

يأتي الزمالك في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري بعد إنتهاء مباريات اليوم الإثنين برصيد ست نقاط متساوي مع الاتحاد السكندري صاحب المركز الثاني والأهلي صاحب المركز الثالث.

4- فيوتشر 4 نقاط

5- غزل المحلة 4 نقاط

6- سيراميكا كليوباترا 3 نقاط

7- المقاولون العرب نقطتين

8- بيراميدز نقطتين

9- إنبي نقطة واحدة

10- البنك الأهلي نقطة واحدة

11- فاركو نقطة واحدة

12- طلائع الجيش نقطة واحدة

13- الداخلة نقطة واحدة

14- المصري نقطة واحدة

15- الإسماعيلي بدون نقاط

16- أسوان بدون نقاط

17- حرس الحدود بدون نقاط

18- سموحة بدون نقاط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!