السوبر المصري.. موعد مباراة الأهلي والزمالك Alahly Vs Zamalek والقنوات الناقلة

يزداد البحث خلال الساعات المقبلة عن موعد اللقاء الذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي، في بطولة السوبر المصري.

وضرب الفريقان موعد مساء يوم مساء يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويستعد الفريقان بقوة للمواجهة المرتقبة بينهما حيث فاز الزمالك في الجولة الأولى والثانية من بطولة الدوري العام أمام سموحة وآخرها أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، فيما فاز الأهلي في الأسبوع الأول والثاني أمام الإسماعيلي وأخرها أمام أسوان بهدف دون رد من ركلة جزاء سجلها علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

انطلاق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري على ملعب ستاد هزاع بن زايد، مساء الجمعة في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع البطولات المحلية في جمهورية مصر العربية، كما حصلت شبكة قنوات أبوظبي على حقوق بث المباراة.

جدير بالذكر أن طلائع الجيش نجح في الفوز بلقب السوبر المصري النسخة الماضية بعد هزيمة النادي الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!