القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة آرسنال وليدز يونايتد Arsenal vs Leeds في الدوري الإنجليزي

تعد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة آرسنال وليدز يونايتد Arsenal vs Leeds في الدوري الإنجليزي، واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم الأوروبية والإنجليزية بشكل خاص، حيث يحل المتصدر الجانرز ضيفًا ثقيلًا على فريق ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة آرسنال وليدز يونايتد

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورتس بريميوم 3” مباراة آرسنال وليدز يونايتد على الهواء مباشرةً وبتعليق صوتي للمعلق العماني المميز أحمد البلوشي.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500  2/3
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي – V 27500  2/3

توقيت مباراة آرسنال وليدز يونايتد

وتُقام المباراة عصر اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث تنطلق صافرة الحكم كريس كافانا عند تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر الجانرز ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة من 9 مباريات، حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات منها وتلقى خسارة وحيدة كانت أمام مانشستر يونايتد، ونجح لاعبوه في تسجيل 23 هدفًا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

وعلى الجانب الآخر، يأتي فريق ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد تسعة نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مثلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!