القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال السوداني ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

تعد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال السوداني ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا، واحدة من أكثر الموضوعات التي تتصدر عمليات البحث في الوطن العربي وأفريقيا خلال الساعات الماضية، قبيل انطلاق لقاء الإياب لدور الـ32 من البطولة الأفريقية الأعرق على مستوى الأندية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال السوداني ويانج أفريكانز

وأعلنت قناة البلد السودانية الرياضية عن نقل مواجهة الهلال السوداني ويانج أفريكانز التنزاني على الهواء مباشرةً، حيث تقدم تغطية مميزة لمشاركة الأندية الوطنية السودانية في البطولات القارية المتمثلة في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة البلد السودانية الرياضية عبر القمر الصناعي الناسل سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12207
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معدل التصحيح 5/6

موعد مباراة الهلال ويانج أفريكانز ونتيجة الذهاب

ويستقبل ملعب الجوهرة الزرقاء معقل الموج الهلالي، لقاء الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد 2022-2023، والتي ستنطلق مساء اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم والقاهرة وطرابلس، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس والدوحة.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب الفريق التنزاني بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث سجل فيستون كالالا هدف التقدم ليانج أفريكانز في الدقيقة الحادية والخمسين من عمر اللقاءـ، فيما تعادل محمد عبد الرحمن للهلال السوداني في الدقيقة السابعة والستين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!