القنوات الناقلة لبطولة شمال أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يزداد البحث خلال الساعات القادمة من قبل جماهير كرة القدم العربية والأفريقية، عن القنوات الناقلة لبطولة شمال أفريقيا للشباب تحت سن 20 عام، والتي تستضيفها هذا الشهر محافظة السويس بجمهورية مصر العربية.

وتعد بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب بمصر، الأكثر بحثا في محركات البحث الايام الماضية حيث تقام البطولة من الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري وحتى الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

القنوات الناقلة لبطولة شمال أفريقيا للشباب

تذاع مباريات بطولة شمال أفريقيا للشباب تحت 20 عام عبر القناة الرسمية لاتحاد شمال أفريقيا عبر تطبيق اليوتيوب، ويمكن متابعة القناة عبر اليوتيوب، ويشارك في البطولة الكبيرة أربع منتخبات عربية وهم تونس والمغرب والجزائر وليبيا ويشارك المنتخب المتأهل في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب المقرر إقامتها في العام المقبل، على أراضي جمهورية مصر العربية.

ترتيب منتخبات بطولة شمال أفريقيا للشباب

يأتي منتخب تونس في المركز الأول من جدول ترتيب المنتخبات برصيد خمس نقاط حيث تعادل مع المغرب في الجولة الأولى سلبيا بدون أهداف، وفاز في الجولة الثانية امام ليبيا بهدف نظيف، وأخرها أمام الجزائر بأربع أهداف لكل منتخب.

ويحتل منتخب ليبيا في المركز الثاني بأربع نقاط متساوي مع منتخب المغرب الذي جاء في المركز الثالث بينما جاء منتخب الجزائر في المركز الرابع من الترتيب والأخير برصيد نقطتين فقط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!