بالتردد.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شبيبة القبائل وأسكو كارا في دوري أبطال أفريقيا

تتصدر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شبيبة القبائل وأسكو كارا في دوري أبطال أفريقيا، حيث يستضيف الفريق الجزائري على ملعب “8 مايو” بطل توغو، ضمن منافسات الإياب لدور الـ32 من البطولة الأفريقية، والتي يبحث من خلالها لتكرار الفوز في مشوار التأهل لدور المجموعات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شبيبة القبائل وأسكو كارا

وأعلنت قناة الجزائرية السادسة عن نقل مباراة شبيبة القبائل وأسكو كارا التوغولي، والتي يسعى من خلالها الفريق الجزائري للتأهل لدور المجموعات، بعدما نجح في تحقيق الفوز ذهابًا بهدفين مقابل لا هدف وحيد، ويكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة للعبو من الدوري التمهيدي.

وتمتلك قناة الجزائرية السادسة حقوق إذاعة مباريات الأندية الجزائرية في البطولات الأفريقية “دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية” للموسم الجديد 2022-2023.

ويمكنكم الآن مشاهدة مباراة شبيبة القبائل وأسكو كارا، على قناة الجزائرية السادسة عبر القمر الصناعي النايل سات، من خلال الترددات التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7 غربا 12054 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح
النايل سات 7 غربا 11680 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة شبيبة القبائل وأسكو كارا

وتنطلق مباراة شبيبة القبائل الجزائري ضد أسكو كارا بطل توغو مساء اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!