نتيجة مباراة الترجي وبلاتو يونايتد ES Tunis vs Plateau Utd في إياب دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الترجي وبلاتو يونايتد ES Tunis vs Plateau Utd اليوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي أقيمت على الملعب أولمبي حمادي العقربي “رادس”، ضمن منافسات الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الترجي وبلاتو يونايتد ES Tunis vs Plateau Utd

وحسمت مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد بلاتو يونايتد النيجيري بفوز المكشخة بهدف وحيد مقابل لا شيء، حيث سجل محمد علي بن رمضان هدف تأهل الترجي لدور المجوعات بعدما احتسب الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين ركلة جزاء مشكوك في صحتها في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية والعرق وقطر والبحرين وفلسطين، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

وتأهل الترجي بفضل قاعدة أفضلية الهدف خارج الديار بعد التعادل 2-2 في مجموع المباراتين، بعدما كان خسر في لقاء الذهاب أمام بلاتو يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل هدف الترجي الوحيد الدولي التونسي أنيس البدري.

وعبر نادي الترجي التونسي لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ20 في تاريخه والسابعة على التوالي، فيما أصبح سابع المتأهلين بعدما تأهل رسميًا كلًا من بترو أتليتكو الأنجولي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والزمالك المصري وشباب رياضي بلوزداد الجزائري وفايبرز الأوغندي والأهلي المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!