“بديل بنزيما”.. نجم الدوري الإنجليزي مطلوب في ريال مدريد Real Madrid بطلب من أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية عن تفكير ريال مدريد في التعاقد مع أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، حيث أكدت على أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي طلب من الإدارة ضرورة التعاقد مع مهاجم بديل للفرنسي كريم بنزيما، ووضع عينه على مهاجم أحد أندية القمة في البريميرليج.

ريال مدريد يحدد بديل بنزيما من الدوري الإنجليزي

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، وضع ريال مدريد عينه على البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم أرسنال الإنجليزي، تحت الأنظار من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ليكون بديل الفرنسي كريم بنزيما الذي يقترب من نهاية مسيرته الكروية، والذي سيصل لسن الخامسة والثلاثين بحلول الموسم القادم.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يبدي ريال مدريد رغبته في ضم المهاجم البرازيلي، فقد كان المهاجم الوحيد الذي أبدى الملكي اهتمامه به خلال الصيف الماضي حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، ولكن أرسنال سارع في المفاوضات وتعاقد مع البرازيلي قادمًا من مانشستر سيتي.

أرقام جيسوس مع أرسنال

وتمكن جابرييل جيسوس من تقديم نفسه كأحد أهم الصفقات في أوروبا خلال الموسم الجاري، حيث ساعد مدربه ميكيل أرتيتا في وضع نظام لعب قوي للغاية فضلًا عن مساهماته التهديفية الجيدة منذ بداية الموسم، حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 7 لزملائه خلال 15 مباراة في مختلف المسابقات.

ويتصدر جيسوس رفقة فريقه أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!