تردد القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد ودجوليبا المالي في دوري أبطال أفريقيا

يتصدر تردد القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد ودجوليبا المالي في دوري أبطال أفريقيا، حيث يستقبل الفريق الجزائري نظيره المالي في إياب دور الـ32 من البطولة الأفريقية الأعرق على مستوى الأندية داخل القارة العجوز.

وفي السطور التالية نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” تردد القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد ودجوليبا المالي في دوري أبطال أفريقيا، وذلك ضمن التغطية الخاصة التي نقدمها لتردد القنوات الناقلة لأبرز وأقوى المباريات العربية والأفريقية وأيضًا العالمية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد ودجوليبا

وأعلنت قناة الجزائرية السادسة عن نقل مباراة شباب بلوداد الجزائري ودجوليبا المالي، والتي يسعى من خلالها الفريق الجزائري لتحقيق الوفز من أجل تعويض خسارة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث يكفي شباب رياضي بلوزداد الفوز بهدف نظيف للعبور لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويمكنكم الآن مشاهدة موقعة الليلة التي تُقام على ملعب “5 مايو” بين شباب بلوزداد ودجوليبا المالي، عبر قناة الجزائرية السادسة عبر القمر الصناعي النايل سات، من خلال الترددات التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7 غربا 12054 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح
النايل سات 7 غربا 11680 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة شباب بلوزداد ودجوليبا

وتنطلق مباراة شباب بلوزداد الجزائري ضد دجوليبا المالي المقرر لها مساء اليوم الجمعة الرابع عشر من شهر أكتوبر، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!