تردد قناة دبي الرياضية 2022 Dubia Sport على نايل سات وعرب سات
تردد قناة دبي الرياضية 1 2021

نتابع معكم تردد قناة دبي الرياضية  2022، حازت قناة دبي الرياضية  على إعجاب محبي الرياضة عامةً وكرة القدم بوجه خاص في جميع أنحاء العالم، حيث استطاعت أن تثبت جداراتها من بين القنوات المتخصصة في عالم الرياضة، وأن تحتل قائمة القنوات الرياضية التي تحقق نسب مشاهدات مرتفعة، لذا ازداد البحث على ترددها على جميع الأقمار الصناعية بدون تشويش عقب حدوث تغيرات في ترددات معظم القنوات الفضائية على أجهزة الاستقبال في مطلع العام الجاري.

قناة دبي الرياضية  2022

تتبع قناة دبي الرياضية مؤسسات دبي الإعلامية، وتعد واحدة من أهم القنوات الرياضية التي تقوم ببث كل ما يتعلق بمجال الرياضة  سواء مباريات  الرياضية في جميع المجالات، وأخبار ونشرات رياضية، بطولات سواء كانت محلية أو عالمية وغيرها، تبث على مدار 24 ساعة بدون تشويش أو انقطاع.

ومن أبرز البطولات المحلية التي تنقلها قناة دبي الرياضية الدوري الإماراتي، أما البطولات الخارجية فتبث الدوري الألماني، دوري أبطال آسيا، ألعاب القوى الماسية، بطولات لغراند سلام للتنس وغيرها، تستخدم القناة أحدث الأنظمة في البث والإرسال لتقديم أفضل صورة لمتابعيها كنظام الـ HD.

أنطلقت قناة دبي الرياضية في عام 1998 ويقع مقرها الرسمي في دبي العاصمة، وقد نجحت القناة منذ انطلاقها في جذب المشاهدين في جميع أنحاء العالم على متابعة محتواها المتنوع، وتعرض القناة أيضاً مباريات المصارعة الحرة التي يقبل على مشاهدتها الجميع في الفترة الأخيرة.

تردد قناة دبي الرياضية  2022

نستعرض معكم تردد قناة دبي الرياضية على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات 2021 بعد أن أعلنت إدارة القناة بأنه سيتم تعديل ترددات القناة على الأقمار الصناعية المختلفة، وذلك من أجل تقديم أفضل جودة في الصوت والصورة، ويمكنكم متابعي قناة دبي الرياضية ضبط أجهزة استقبالكم على الترددات التي سنوضحها لكم أسفل المقالة.

أولاً:- تردد قناة دبي الرياضية على النايل سات

  • التردد:- 12322.
  • الاستقطاب:- عمودي.
  • معدل الترميز:- 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:- 2/3.

ثانياً- تردد قناة دبي الرياضية على عرب سات

  • التردد:- 12130.
  • الاستقطاب:- عمودي.
  • معدل الترميز:- 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:- 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!