رابط التقديم في الكلية العسكرية العراقية 2022 الدورة 113 وأهم الشروط

يبحث عدد كبير من المواطنين في كافة أنحاء دولة العراق عن رابط استمارة التقديم والتطوع في الكلية الحربية، والشروط المطلوبة للتقديم والتطوع في الدورة 113، وذلك بعد أن أعلنت الأكاديمية العسكرية للجيش العراقي في الأيام القليلة الماضية عن موعد فتح باب التقديم للكلية العسكرية لعام 2023.

التقديم في الأكاديمية العسكرية العراقية الدورة 113

وحددت الأكاديمية العسكرية العراقية عدة شروط أمام الأفراد الذين يرغبوا في التقدم للالتحاق بالكلية العسكرية ووضعت رابط من أجل التسجيل في استمارة التقديم، وذلك من أجل قبول دفعة جديدة في الدورة 113، على أن يتم اختيارهم بعد تخطيهم للكشوفات الطبية وكافة الاختبارات.

وفتحت وزارة الدفاع العراقية باب التطوع بصفة عسكري أمام كافة الطلاب خريجي الدراسة الإعدادية في العراق بكافة فروعها، على أن يكون التقديم للتطوع في الجيش العراقي أو في الكلية العسكرية العراقية من خلال الرابط الذي وضعته الأكاديمية العسكرية للجيش العراقي.

شروط التقديم في الأكاديمية العسكرية للجيش العراقي

ويعرض لكم موقع في المدرج أهم الشروط التي قامت الأكاديمية العسكرية للجيش العراقي بوضعها أمام الطلاب من أجل التطوع والتقديم في الكلية الحربية الدورة 113 والتي يبحث عنها عدد كبير من الأفراد في كافة أنحاء دولة العراق خلال الساعات القليلة الماضية:-

1- لا بد أن يكون المتقدم مؤهل بالكامل.
2- يحب أن يكون المتقدم للالتحاق بالكلية العسكرية العراقية من أبوين عراقيين.
3- لا بد أن يكون يقل عمر المتقدم عن 18 سنة ولا يزيد عن 22 سنة.
4- يحب أن يكون المتقدم يمتلك سيرة طيبة وأن يكون حسن السيرة والسلوك.
5- لا بد من حصول الطالب على مجموع لا يقل عن 70% في شهادة المرحلة الإعدادية.

رابط التقديم في الكلية العسكرية للجيش العراقي الدورة 113

وكشفت وزارة الدفاع العراقية عن رابط التقديم في الكلية العسكرية العراقية من أجل إدخال كافة البيانات والمعلومات الشخصية والمطلوبة من أجل التقديم والالتحاق في الجيش العراقي عن طريق الدخول إلى موقع وزارة الدفاع العراقية من هنا.

ونوهت وزارة الدفاع العراقية أنه تم فتح باب التسجيل والتقديم في الكلية العسكرية للجيش العراقي يوم الأربعاء الماضي والموافق 1 من شهر أكتوبر الجاري، وسوف يستمر فتح باب التقديم أمام كافة الطلاب في أنحاء دولة العراق حتى يوم 1 من شهر نوفمبر القادم من العام الحالي 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!