رابط تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم فيفا قطر 2022 لآندرويد وآيفون

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن تطبيق تذاكر كأس العالم قطر 2022، حيث أتاح فرصة ذهبية للجمهور الراغب في حضور مباريات المونديال القادم، التعديل على البيانات الشخصية والخاصة بالتذاكر ،بجانب إرسالها للآخرين.

رابط تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم 2022

يتيح تطبيق تذاكر كأس العالم فيفا قطر 2022 للمستخدمين التعامل بكل سهولة ويسر، حيث يمكن لأي شخص حجز التذاكر من خلال التطبيق، ومن ثم تغيير البيانات الشخصية وبيانات حامل التذكرة، بالإضافة إلى إمكانية إرسال التذكرة للأصدقاء وأفراد العائلة، وأيضًا الاستفادة من خدمة التذاكر الرقمية.

ويتواجد تطبيق تذاكر كأس العالم 2022 على جوجل بلاي وآبل ستور، حيث يمكن استخدامه من جانب حاملي هواتف أندرويد و IOS، وكل ذلك من خلال واجهة سهولة التعامل.

ويمكنكم تنزيل التطبيق لهواتف أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي: “FIFA World Cup 2022™ Tickets“.

كما يمكنكم تنزيل التطبيق لمستخدمي هواتف آيفون IOS، من خلال آبل ستور عبر الرابط التالي: “FIFA World Cup 2022™ Tickets For IOS“.

موعد انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022

وسيتم افتتاح نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، يوم الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر المقبل، عندما تلعب قطر مستضيفة البطولة أمام الإكوادور في أولى مباريات المجوعة الأولى، والتي ستُقام عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!