رابط مباشر.. موقع حجز تذاكر دوري نجوم قطر 2022 وطريقة التسجيل

تتوفر تذاكر دوري نجوم قطر للموسم الكروي الجديد 2022-2023، عبر الموقع الرسمي لحجز التذاكر على الإنترنت “أونلاين” فقط ولا تتوفر عبر أي منافذ للبيع، ونستعرض في السطور التالية طريقة التسجيل في الموقع الرسمي لحجز تذاكر الدوري القطري 2022.

موقع حجز تذاكر دوري نجوم قطر 2022

يمكنكم حجز تذاكر دوري نجوم قطر 2022 عبر الموقع الرسمي بكل سهولة من خلال الدخول على الرابط المباشر للموقع، حيث تم تفعيل خدمة الحجز والدفع أونلاين للتسهيل على الجمهور الراغب في حضور المباريات من داخل الاستاد.

وتهدف الطريقة الجديدة التي اتبعها القائمين على المسابقة خلال الموسم الجديد، إلى تحقيق العدالة في عملية بيع التذاكر، بالإضافة إلى السهولة الشديدة التي تتمتع بها المنصة الرسمية لحجز تذاكر دوري نجوم قطر 2022.

طريقة حجز تذاكر دوري نجوم قطر

يجب الدخول أولًا عبر الموقع والمنصة الرسمية والوحيدة لحجز تذاكر دوري نجوم قطر “tickets.qsl.qa“،  ثم اختيار المباراة التي ترغب في حجز تذاكر لها، ومن ثم الضغط على حجز المقاعد، لتحدد المكان المفضل لك في مدرجات الملعب من خلال شاشة ستظهر أمامك توضح خريطة الملعب والمدرجات.

يتم ملء البيانات المطلوبة وتسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور، أو تسجيل حساب جديد في حال لم تكن تمتلك حسابًا مسبقًا، ستحدد عدد التذاكر ومن ثم الانتقال إلى وسيلة الدفع الإلكترونية وتسديد قيمة التذاكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!