شقيقة رونالدو تفتح النار على مانشستر يونايتد بتصريحات مثيرة

شنت كاتيا أفيرو شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي هجوم نادي على المدير الفني للشياطين الحمر إيريك تين هاج وذلك بسبب إستبعاد الدون من التشكيلة الأساسية لمواجهة فريقه التي جمعته بنادي توتنهام هوتسبيرز في الجولة الثانية عشر من البريميرليج ووضعه الهولندي على مقاعد البدلاء.

شقيقة رونالدو تفتح النار على مانشستر يونايتد بتصريحات مثيرة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة ديلي ميل البريطانية أكدت ان الدون هو من رفض المشاركة بعد أن طلب منه المدير الفني القيام بعمليات الاحماء قبل ثلاثة دقائق من نهاية المواجهة وهو ما اعتبره البرتغالي إهانة كبيرة له ولتاريخه.

وقبل نهاية اللقاء خرج الدون غاضبًا من ملعب المباراة وهو الأمر الذي إستدعى استبعاده من مواجهة فريق نادي تشيلسي المقرر لها يوم السبت القادم لحساب لقاءات الجولة الثالثة عشر من عمر البريميرليج.

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام نشرت افيرا بإستخدام خاصية الستوري قائلة :” بطلي العظيم وحب حياتي سوف اكون معك حتى يفرق بيني وبينك الموت”.

وواصلت :” القانون الخاص بالعودة موجود بكل تأكيد وبالأخص أننا نعاني من عدم الاحترام الذي تتعرض له يا اخي واثق في قدراتك بأنك لا تفعل أي شيء يجبرك أحدًا أن تقوم به لكننا سوف نرى ما سيحدث الفترة القادمة لأن الله لا ينام”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!