عاجل.. إصابة قوية لنجم ريال مدريد Real Madrid قبل اللقاء المرتقب أمام أوساسونا
Real Madrid's French forward Karim Benzema reacts during the Spanish league football match between Real Madrid CF and Real Betis at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on September 3, 2022. (Photo by Thomas COEX / AFP) (Photo by THOMAS COEX/AFP via Getty Images)

كشف ريال مدريد عن إصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم قبل اللقاء المرتقب للميرنجي أمام أوساسونا في بطولة الدوري الإسباني “لا ليجا”، حيث أصدر الملكي بيانًا رسميًا يؤكد غياب أحد نجوم الفريق عن موقعة الليلة في ضربة موجعة لكتيبة كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي.

إصابة نجم ريال مدريد Real Madrid

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي عن خضوع البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الأول وأحد أهم العناصر الأساسية في تشكيلة حامل لقب الليجا، لفحوصات طبية أثبتت إصابته بعرق النسا في القدم اليسرى، ليتأكد غيابه عن مباراة أوساسونا الليلة في الدوري الإسباني.

ولم يكشف الميرنجي عن مدة غياب الحارس البلجيكي، حيث سيخضع للعديد من الفحوصات عقب اللقاء للوقوف على مدى إصابته وتحديد المدة التي سيغيب عن عرين الميرنجي فيها، خاصةً وأن الفريق يقترب من فترة ضغط مباريات بين الدوري ودوري أبطال أوروبا.

تشكيلة ريال مدريد لمواجهة أوساسونا

ويأتي تشكيل ريال مدريد الأساسي الذي أعلنه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي شهد عودة كريم بنزيما بعد تعافيه من الإصابة، بجانب إشراك أندريه لونين بدلًا من تيبو كورتوا، على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، دافيد ألابا، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال.

خط الوسط: توني كروس، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو جوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!