عودة “ذا فيند”.. براي وايت يعود إلى WWE ويظهر في عرض اكستريم رولز 2022

ظهر براي وايت “ذا فيند” في عرض اكستريم رولز Extreme Rules 2022 الذي أقيم فجر أمس الأحد التاسع من أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في فلاديفيا بولاية بنسلفانيا، حيث سجل عودته إلى WWE مجددًا بعد أكثر من عام على رحيله عقب تراجع شخصيته المفاجئ خلال عام ونصف فقط من خسارته أمام جولدبيرج.

عودة برايت وايت “ذا فيند” إلى WWE

وسجل براي وايت ظهوره في عرض اكستريم رولز 2022 عقب نهاية نزوال الحدث الرئيسي الذي جمع سيث “فريكن” رولينز ومات ريدل، حيث انطفأت الأنوار عن الحلبة وصالة العرض، وبدأ ظهور عدد من الأشخاص المرتدين لأقنعة غريبة، وهو الذي يؤكد عدم عودته بمفرده بل سيعود رفقة جميع شخصيات فايرفلاي فن هاوس.

وتعالت صيحات الجمهور داخل الصالة بعد عرض لقطات سريعة لـ “ذا فيند” ومنزل الفريق بالكامل مهجورًا، ليظهر بعدها براي وايت ممسكًا لمصباحه المميز ويقول كلمته الشهيرة “اهرب”.

ماذا يخطط براي وايت بعد عودته؟

ولم يكشف براي وايت عن خططه المستقبلة بعد العودة إلى اتحاد WWE، حيث انتهى العرض على ظهوره فقط رفقة المجموعة كاملة وهم: ( Mercy The Buzzard و Ramblin Rabbit و The Fiend و Abby The Witch و Huskus the Pig Boy).

وينتظر جميع متابعي المصارعة الحرة في كل مكان عرض راو المقبل، والذي قد يظهر خلاله براي وايت ويسجل حضوره رسميًا ضمن عروض WWE مجددًا بعد أكثر من عام من الغياب.

براي وايت وفايرفلاي فن هاوس
براي وايت وفايرفلاي فن هاوس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!