رابط دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022 عبر te.eg

يبحث الكثير من المواطنين في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية عن موعد تسديد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022 والتي يتم السداد عن الثلاثة شهور الماضية وهي شهر يوليو وأغسطس وشهر سبتمبر، حتى لا يتم توقيع أي غرامات عليه أو إيقاف الخدمة بعد ذلك ومن ثم إيقاف خدمة الإنترنت.

موعد تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر

ومن المقرر أن تبدأ بداية تحصيل التليفون الأرضي لشهر أكتوبر الجاري عن الثلاثة شهور الماضية في يوم 15 أكتوبر الحالي والتي تستمر حتى يوم 14 من شهر نوفمبر القادم 2022 لذلك يبحث الكثير من العملاء عن خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر.

ويعرض لكم موقع في المدرج طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر الجاري وقيمة المبلغ الذي سيتم دفعة على حساب التأخرات الماضية، وسوف نعرضها لكم في السطور القليلة الآتية حيث يود عدد كبير من المواطنين معرفتها:-

1- يمكنك معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.
2- الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات إذا كانت ترغب في معرفة تفاصيل الفاتورة من هنا.
3- أو قم بالاتصال بهذا الرقم 19777 وإدخال رقم التليفون الأرضي بعد ذلك لمعرفة قيمة الفاتورة.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر

كما حددت الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق من أجل دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر الجاري من خلال عدة طرق للدفع سهلة وبسيطة لتجنب تطبيق أي غرامات على العملاء وهي:- ” الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة، أو ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي، أو السنترالات، أو مكاتب البريد، أو خدماتي، Bee، أو فودافون كاش، أو اتصالات كاش، أو اورنج كاش، أو وي باي، أو أمان، أو ممكن، أومصاري.

ونوهت شركة المصرية للاتصالات كافة العملاء إلى أنه في حالة عدم دفع المواطنين قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر الجاري في خلال المدة التي تم تحديدها والتي تنتهي في يوم 14 نوفمبر القادم فإنه سوف يتم تحويل الخط مباشرة إلى خدمة الاستقبال.

وسوف يتم تطبيق غرامة تبدء من 10 جنيهات في حالة التخلف عن دفع فاتورة التليفون الأرضي في غير المعاد الذي تم تخصيصه أو حساب قيمة 1.5% من قيمة الاشتراك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!