في ليلة جرح كبرياء مان يونايتد.. هالاند يسجل رقم مرعب في البريميرليج

سجل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي رقم قياسي جديد أمام نظيره مانشستر يونايتد وذلك في المباراة اىتي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند يسجل إحصائية مرعبة في البريميرليج

وكان الدبابة النرويجية إيرلينج هالاند قد استطاع تسجيل ثلاثة أهداف مع تمريرتين حاسمتين أمام مانشستر يونايتد كتب بها التاريخ.

وبذلك أصبح أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات متتالية على أرضه طوال تاريخ الدوري الإنجليزي، وساهم خمسة أهداف خلال ديربي مانشستر، ليكون أول لاعب يساهم في خمسة أهداف خلال مباراة واحدة وفقط.

رقم قياسي جديد لهالاند في الدوري الإنجليزي

وعقب تسجيله هاتريك أصبح المهاجم ثالث لاعب يحرز ثلاثة  أهداف لمانشستر سيتي في الدربي، قبل أن يتبعه فيل فودين بعد ذلك، والأول منذ عام 1970.

نتيجة مباراة مان سيتي ومان يونايتد

وسحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره مان يونايتد بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة اىتي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجاري، في قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وعقب هذه المباراة رفع مان سيتي رصيده إلى عشرين نقطة محتلًا المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الأنجليزي بينما تجمد رصيد مان يونايتد عن النقطة الثانية عشر في المركز السادس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!