قنوات بايرن ميونخ وبروسيا.. ماهي قنوات بايرن ميونخ ضد  بروسيا دورتموند Bayern Munich vs Borussia Dortmund في الدوري الألماني؟

يتساءل محبي الساحرة المستديرة حول العالم وخاصة متابعي الدوري الألماني، عن ماهي قنوات بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند وذلك ضمن أحداث الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز، وذلك لمشاهدة ومتابعة المباراة بجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع.

موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند نظيره فريق بايرن ميونخ، على أرضية ملعب،” ايدونا بارك ” وذلك مساء غدًا السبت الموافق الثامن من شهر أكتوبر الجاري، عند تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ماهي قنوات بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند

وتنقل أحداث مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبصوت المعلق رؤوف خليف.

كما يقدم لكم موقع” في المدرج”، قنوات بايرن ميونخ ضد  بروسيا دورتموند في الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ويمكنكم المشاهدة عبر القناة المفتوحة: Sky Sport Bundesliga 4k UHD، وضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1L 19.2 شرق 11798 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 9/10 فيديو جارد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!