نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيريف Man United vs Sheriff في الدوري الأوروبي

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وشيريف Man United vs Sheriff اليوم الخميس، والتي أقيمت على أرضية ملعب “أولد ترافورد” مسرح أحلام المانيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج”.

مانشستر يونايتد وشيريف Man United vs Sheriff

وسجل البرتغالي ديوجو دالوت الظهير الأيمن للمانيو الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة الرابعة والأربعين وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة وحيدة، فيما أضاف البديل ماركوس راشفورد الهدف الثاني عند الدقيقة الخامسة والستين من عمر اللقاء.

واختتم كريستيانو رونالدو ثلاثية الشياطين الحمر في اللقاء عند الدقيقة الحادية والثمانية بعد عرضية من برونو فيرنانديز قابلها الدون برأسية تصدى لها الحارس ليكملها في الشباك.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى اثنتي عشرة نقطة في المركز الثاني في ترتيب المجموعة، حيث تأهل رسميًا للدور القادم وينتظر المواجهة الختامية أمام ريال سوسيداد الإسباني من أجل حسم الصدارة، ويحتاج للفوز بفارق هدفين بعد الخسارة بهدف نظيف في الجولة الأولى أمام الفريق الباسكي.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد شيريف تيراسبول

وأعلن الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التشكيل الرسمي لمباراة شيريف تيراسبول المولدوفي، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: تايريل مالاسيا – ليساندرو مارتينيز – فيكتور ليندلوف – ديوجو دالوت.

خط الوسط: كريستيان إريكسن – كاسيميرو – برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – جارانشو – أنتوني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!