ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل Man United vs Newcastle في الدوري الإنجليزي؟

يتساءل جمهور كرة القدم الأوروبية والإنجليزية عن ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل Man United vs Newcastle في الدوري الإنجليزي؟ حيث يستضيف المانيو على ملعبه “أولد ترافورد” فريق الماكبايز، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل؟

وسيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل عبر قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1” وبتعليق صوتي للمعلق المخضرم علي محمد علي، حيث تمتلك مجموعة بي إن القطرية حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر للبطولات التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للموسم الجديد 2022-2023.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500  2/3
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي – V 27500  2/3

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل والتشكيل المتوقع

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز، عصر اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ومن المتوقع أن يبدأ إيريك تين هاج بالدون كريستيانو رونالدو في مقدمة خط هجوم المانيو أمام نيوكاسل يونايتد اليوم، خاصةً وأن البرتغالي يمتلك سجل تهديفي مميز أمام الماكبايز على ملعب “أولد ترافورد” آخرها كانت الموسم الماضي عندما سجل هدفين في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي بعد العودة لمسرح الأحلام، ويأتي التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو – مارتينيز – ليندلوف – دالوت.

خط الوسط: برونو فيرنانديز – كاسيميرو – إيريكسن.

خط الهجوم: راشفورد – رونالدو – أنتوني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!