نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة كينشاسا الكونغولي لكرة اليد في دوري أبطال إفريقيا

انتهت مباراة الأهلي وشبيبة كينشاسا الكونغولي اليوم الاثنين الموافق الثالث من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث خاض فريق اليد بالقلعة الحمراء ثالث مبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد للرجال المقامة في تونس في الفترة ما بين 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر.

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة كينشاسا الكونغولي

وتمكن الأهلي من تحقيق فوزه الثالث تواليًا في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد للرجال بتونس 2022، حيث أنهى الشوط الأول بنتيجة 20-7، وحافظ على الريتم خلال الشوط الثاني لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 39-14.

وبالنسبة لنتائج الأهلي في البطولة، فقد حقق الأحمر الفوز في أول مباراتين أيضًا، حيث افتتح البطولة بفوز عريض على فلاورز البنيني بنتيجة 40-11، قبل أن ينتصر في المباراة الثانية أمام وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة 36-17، ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا الترجي التونسي وفلاورز البنيني ووفاق عين التوتة الجزائري.

قائمة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لليد

وتضم قائمة الأهلي المشاركة في البطولة: عبد الرحمن طه – عبد الرحمن حُميد – محمد إبراهيم – عمر خالد “كاستيلو” – أحمد هشام «سيسا» – محسن رمضان – مهاب سعيد – عبد الرحمن فيصل – مصطفى خليل – إسلام حسن – إبراهيم المصري – أحمد عادل – ياسر سيف – راؤول نانتس – أحمد خيري – إسلام راضي – سيف هاني – عمر سامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!