نتيجة مباراة ميلان وإمبولي Milan vs Empoli اليوم في الدوري الإيطالي
EMPOLI, ITALY - OCTOBER 01: Fodé Ballo-Touré of AC Milan celebrates after scoring a goal during the Serie A match between Empoli FC and AC MIlan at Stadio Carlo Castellani on October 1, 2022 in Empoli, Italy. (Photo by Gabriele Maltinti/Getty Images)

انتهت مباراة آي سي ميلان وإمبولي اليوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “كارلو كاستيلاني” ضمن منافسات الجولة الثامنة من الكالتشيو، حيث تمكن الروسونيري من تحقيق فوز ثمين خارج الديار وبطريقة دراماتيكية بثلاثة أهداف لهدف.

نتيجة مباراة ميلان وإمبولي Milan vs Empoli

وافتتح أنتي ريبيتش التديف لصالح الميلان في الدقيقة التاسعة والسبعين بعد سلسلة من إهدار الفرص المتتالية، قبل أن يتعادل نديم بايرامي لفريق إمبولي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، حيث انتظر الجميع تعثر البيج ميلان.

وجاء المدافع السنغالي فودي بالو توريه من بعيد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة بعد التسعين، قبل أن يتمكن البرتغالي رافائل لياو من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع ويؤمن ثلاث نقاط ثمينة خارج الديار.

تشكيل ميلان ضد إمبولي

وأعلن ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الأول بآي سي ميلان، التشكيل الرسمي لمواجهة إمبولي في الدوري الإيطالي، والذي جاء على النحو التالي:

ويبدأ فريق آي سي ميلان بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تشبريان تاتاروشانو

خط الدفاع: دافيد كالابريا – سيمون كيير – فيكايو توموري – فودي بالو توريه.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر – ساندرو تونالي – أليكسيس ساليميكريس – شارل دي كيتلاري – رافائيل لياو

خط الهجوم: أوليفييه جيرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!