موعد مباراة الهلال السوداني ويانج أفريكانز القادمة الإياب في دوري أبطال أفريقيا

يحظى موعد مباراة الهلال السوداني ويانج أفريكانز القادمة الإياب في دوري أبطال أفريقيا، باهتمام كبير من جانب عشاق ومحبو الفريق السوداني الشقيق، والذي نجح في العودة من قلب تنزانيا بتعادل ثمين على الملعب الوطني بدار السلام بهدف لمثله، ليعزز من موقفه في التأهل لدور المجموعات.

موعد مباراة الهلال السوداني ويانج أفريكانز القادمة الإياب

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة الهلال السوداني ويانج أفريكانز القادمة الإياب في دوري أبطال أفريقيا، حيث ستُقام يوم الأحد المقبل السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والبحرين والأردن وسوريا، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

وتأهل الهلال السوداني لدور الـ32 عبر بوابة فريق سان جورج الأثيوبي بعدما خسر في لقاء الذهاب خارج الديار بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن ينتصر في الجوهرة الزرقاء بهدف نظيف، ويتأهل بفضل تسجيل هدف خارج الأرض.

وتأهل فريق يانج أفريكانز لدور الـ32 بعد فوزه على زالان الجنوب السوداني ذهابًا بأربعة أهداف مقابل لا شيء، قبل أن ينتصر إيابًا بخمسة أهداف دون رد.

نتيجة مباراة الذهاب الهلال ويانج أفريكانز

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله موقعة الذهاب التي أقيمت عصر الأحد 8 أكتوبر 2022، حيث تقدم الفريق التنزاني عن طريق مايلي في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل الهلال عن طريق محمد عبد الرحمن في الدقيقة الثامنة والستين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!