موعد  الجزء الرابع من مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99 والقنوات الناقلة

تصدر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99 الجزء الرابع محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بعد أن أعلن طاقم العمل عن الإعلان الترويجي للمسلسل المنتظر عرضه في منتصف شهر أكتوبر الجاري، يعد مسلسل المؤسس عثمان من أهم المسلسلات التركية التي تعرض ملحمة تاريخية قوية وصلت إلى سلسلة طويلة ستبدأ من الجزء الرابع في منتصف هذا الشهر.

مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

ويتساءل عشاق ومحبي المسلسلات التركية عن تفاصيل الجزء الرابع الحلقة 99 (الأولى لهذا الجزء) من المسلسل التركي الشهير مسلسل قيامة عثمان بعد انتهاء الجزء الثالث بأحداث مثيرة ومميزة جعلت من متابعيه أن ينتظروه بفارغ الصبر لمشاهدته خاصة بعد التألق الذي حققه مؤخرًا.

ملخص الحلقة 99 من مسلسل قيامة عثمان

وستحدث معركة كبيرة في مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع في الساعة الأخيرة من المسلسل ستكون بين السلطان عثمان ومحاربيه ضد مرتزقة الصليبي وستنتهي المعركة بخسائر كبيرة للطرفين لكن سيكون عثمان الأكثر تضررًا حيث سيتعرض لإصابة بليغة من هذا الحرب كما سيتم أسره في مقر الفايكتنج وسيأسر معه المحارب توران وستبدأ الأحداث من هذه النقطة.

قنوات مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99

وفي سياق ذلك فنقدم لكم نحن موقع في المدرج خلال التقرير الآتي تفاصيل مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع الحلقة 99 المقرر عرضها في منتصف شهر أكتوبر الجاري بأحداث مشوقة ومميزة، حيث أكد طاقم عمل المسلسل على إذاعة الحلقة بصورة مترجمة عبر قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

ومع ازدياد عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن تردد قناة ATV التركية قررنا نحن موقع في المدرج خلال التقرير الآتي بتقديم تردد قناة ATV التركية بكل سهولة ودون أي عناء، وجاء التردد على النحو التالي.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 تثبيت قناة ATV التركية لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع؟

لكي يتم تنزيل التردد الجديد لقناة ATV التركية يجب اتباع عدد من الخطوات التي تتمثل في:

1- من جهاز التحكم ريموت الرسيفر اختار قائمة حتى تبدأ بتنزيل قناة ATV التركية.

2- اختار تركيب من القائمة التي ظهرت وسيظهر خانات عديدة أدخل التردد الجديد والبيانات التي تخصه.

3- اضغط على موافق لكي يسمح بالتنزيل وانتظر قليلا.

4- عند الانتهاء من البحث وتنزيل القناة الجديدة انقر على انتهاء وستجد القناة بين قنوات التلفزيون.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!