موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع kuruluş osman الحلقة 99 والقنوات الناقلة

يترقب الملايين من محبي الدراما التركية في مختلف أنحاء مصر والوطن العربي موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان التركي، لذلك بدأ البحث بشكل مكثف عن موعد عرض الجزء الرابع من المسلسل التركي الذي يتمتع بشهرة كبيرة، إضافة إلى أهم القنوات الناقلة له وكذلك ترددها.

وتربع مسلسل قيامة عثمان على مكانة خاصة في قلب كل مشاهد عربي ومحب للدراما التركية وليس من الجزء الثالث فقط ولكن من بداية عرض أجزاء المسلسل من الموسم الأول وحتى نهاية الموسم الثالث في شهر يونيو الماضي عند الحلقة 98.

وتمكن مسلسل قيامة عثمان التركي من تحقيق مشاهدات بالملايين في الوطن العربي خلال مواسمه الثلاثة الأولى وذلك بعد ارتباط ورغبة الجمهور العربي في مشاهدة ومتابعة المسلسل التركي الذي يعتبر من أهم المسلسلات التاريخية في الدراما التركية.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

وأكدت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان أنه سيتم عرض الموسم الرابع على قناة ATV التركية على أن يتم انطلاق رابع مواسمه في نصف شهر أكتوبر الجاري، حيث سوف يتم إذاعة حلقة واحدة كل أسبوع فقط توافق كل يوم أربعاء من كل أسبوع عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على قناة ATV التركية كما ذكرنا في بداية هذه الفقرة.

كما يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع على قناتي الفجر الجزائرية وكذلك قناة اليرموك الأردنية كل خميس من كل أسبوع عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وانضم عدد كبير من الفنانين والممثلين الأتراك للمشاركة في أحداث الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان وهم دنيز حمزة، نهاد ألتينكايا، إيبيك كارابينار، أوغلو، كان يالتشين، ألميلا أولوير أتابي أوغلو، ميراي أكاي، ونويان أوزير، هاكان يلماز، طلعت كان بوكالتي.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

ويعرض لكم موقع في المدرج تردد قناة ATV التركية التي تعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع كل يوم أربعاء، إضافة إلى تردد قناة الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية التي تنقل المسلسل بصورة مترجمة إلى اللغة العربية:-

قناة ATV التركية

التردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

قناة اليرموك

التردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

قناة الفجر الجزائرية

التردد : 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!