موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن Victoria Plzen vs Milan بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتسضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان نظيره فريق فيكتوريا بلزن، مساء غدًا الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، حيث ينتظر المباراة كثير من محبي كرة القدم في كل مكان.

موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن

وتقام مساء غدًا الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد 2022-2023.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن، عند تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا.

نتيجة مباراة الذهاب بين إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان من تحقيف الفوز على نظيره فريق فيكتوريا بلزن بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن

وتنقل أحداث مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر قناة bein sports 1، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!