موعد مباراة الأهلي والداخلية Alahly Vs Dakhleya في الدوري المصري الممتاز

يبحث الكثير من جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد اللقاء الذي يجمع بين المارد الأحمر ونظيره الداخلية في أحد منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

وضرب الأهلي موعد الداخلية مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق الثاني من شهر نوفمبر المقبل، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد السويس الجديد.

الأهلي في مواجهة الداخلية في الدوري الممتاز

يدخل الأهلي اللقاء بمعنويات عالية بعدما نجح في تحقيق لقب بطولة السوبر المصري على حساب مواطنه الزمالك، على ملعب ستاد هزاع بن زايد حيث فاز بهدفين نظيفين.

ويحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العام برصيد ست نقاط حصل عليها من فوزين متتالين، ويسعى لمواصلة الانتصارات خلال الموسم الحالي.

ويسعى الداخلية الصاعد حديثا للدوري الممتاز لتصحيح وضعه في جدول ترتيب حيث يأتي في المركز الرابع عشر من الترتيب برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادل وحيد، وهزيمة.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة البداية في اللقاء بين الأهلي والداخلية، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري؟

تذاع المباراة يوم الأربعاء المقبل بين الأهلي والداخلية عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز في جمهورية مصر العربية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!