موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سيراميكا كليوباترا Zamalek Vs Ceramica في الدوري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيف ثقيل، على نظيره سيراميكا كليوباترا، في واحدة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

ويلتقي الزمالك حامل لقب الدوري للموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي، بفريق سيراميكا، مساء يوم الأحد المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب ستاد السويس الجديد.

وبدأ الزمالك مشواره في الموسم الجديد بقوة سعيًا لحصد اللقب الخامس عشر في تاريخه والثالث على التوالي، ونجح في الفوز في الجولة الماضية أمام فريق سموحة في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد المقاولون العرب بهدفين دون رد.

ونجح سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أحمد سامي في الفوز بالجولة الأولى أمام نادي المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف نظيفة عن طريق أحمد ياسر ريان نجم الأهلي السابق وجون إيبوكا.

ويدخل الزمالك اللقاء يوم الأحد المقبل محتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن منافسه المقبل المتصدر وفيوتشر صاحب المركز الثاني.

ويأتي سيراميكا في الصدارة متفوق على الزمالك والأهلي مما يدفعه الدخول في المباراة بمعنويات مرتفعة لحصد الثلاث نقاط والبقاء في الصدارة.

ما هو موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا؟

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا يوم الأحد في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

حصلت شبكة قنوات أون تايم سبورت على حقوق بث بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2022/2023، في جمهورية مصر حيث تذاع مباراة الزمالك وسيراميكا عبر شبكتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!