موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو Barcelona Vs Athletic  في الدوري الإسباني

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم، عن موعد المباراة القادمة للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في أحد منافسات الدوري الإسباني الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

وضرب برشلونة موعد مع نظيره أتليتك بيلباو مساء يوم الأحد المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، في أحد منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى برشلونة لمواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة للتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري وإقصاء منافسه ريال مدريد المتصدر.

وفاز برشلونة في الجولة الماضية على نظيره فياريال بثلاثة أهداف نظيفة بتوقيع روبرت ليفاندوفسكي وأنسو فاتي في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعاء على ملعب ستاد كامب نو.

يدخل برشلونة اللقاء محتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة جمعها من 10مباريات بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد.

وتعادل أتليتك في اللقاء الماضي أمام خيتافي بهدفين لكل فريق،ليحتل المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين برشلونة وأتليتك بيلباو، في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتك بيلباو في الدوري الإسباني

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني الممتاز في الشرق الأوسط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!