موعد مباراة برشلونة وفالنسيا Barcelona vs Valencia في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد فالنسيا باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان، حيث يلتقي الفريقين ضمن قمة منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المنتظر أن تنطلق أحداث مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، وتشهد الجولة مباريات من العيار الثقيل.

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا نظيره فريق برشلونة مساء السبت القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة برشلونة ضد فالنسيا، مساء السبت القادم عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب المستايا معقل فريق فالنسيا.

ترتيب برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يقع فالنسيا في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا

وتنقل مباراة برشلونة وفالنسيا مساء السبت القادم في الجولة الثانية عشر من الليجا الإسبانية، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الجديد، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports HD 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!