موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقية، باهتمام كبير من جانب عشاق ومحبي الفريقين المصري والسوداني، في أحد القمم العربية المرتقبة، والتي يسعى من خلالها فريق بيراميدز لتحقيق نتيجة إيجابية لتأمين التأهل بعدما حقق الفوز في لقاء الذهاب.

موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل السوداني

ويأتي موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية في كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم الغد السبت الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي تُقام على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وتنطلق مباراة بيراميدز ضد هلال الساحل السوداني في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

نتيجة ذهاب مباراة بيراميدز وهلال الساحل

وانتصر بيراميدز خارج الديار بهدفين مقابل لا شيء في مباراة أقيمت على ملعب الدفاع الجوي أيضًا، بعدما وافق الفريق السوداني على خوض المباراتين على الأراضي المصرية، حيث سجل الأهداف كلًا من التونسي فخر الدين بن يوسف والدولي المصري مصطفي فتحي، حيث وضع بيراميدز قدمًا ونصف في الدور القادم.

ويكفي بيراميدز الفوز أو التعادل بأي نتيجة، بجانب الخسارة بفارق هدف وحيد من أجل العبور للدور القادم، وهو ما يبدو في المتناول لكتيبة المدرب تاكيس جونياس.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وهلال الساحل

وسيتم نقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 2، حيث أعلنت قنوات أون تايم المصرية عن نقل جميع مباريات الأندية المصرية في مختلف المسابقات القارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!