موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي Real Madrid vs Getafe في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يلتقي ريال مدريد وخيتافي غدًا السبت في الدوري الإسباني، حيث يعود الميرنجي لخوض منافسات الليجا بعد المعترك الأوروبي أمام تشيلسي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث تكمن من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف لهدف وحيد بفضل هاتريك كريم بنزيما، وذلك في مشوار المحافظة على صدارة ترتيب الدوري قبل 8 جولات على النهاية.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي

يأتي موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي يوم الغد السبت الموافق 9 أبريل 2022، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “سانتياجو بيرنابيو” ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي

وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ريال مدريد وخيتافي المقرر لها مساء الغد، حيث تمتلك شكبة قنوات البي إن القطرية حقوق بث وإذاعة مباريات الليجا في الموسم الكروي الحالي 2021-2022 في الشرق الأوسط.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة من 30 مباراة، بعدما حقق الفوز في واحد وعشرون مباراة وتعادل في ستة مباريات وخسر في ثلاث، فيما يأتي فريق خيتافي المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!