موعد مباراة ليفربول ونابولي Liverpool Vs Napoli في دوري أبطال أوروبا

يزداد البحث خلال الساعات القليلة المقبلة من قبل عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد اللقاء الذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، ونظيره نابولي الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وضرب الفريقان موعد مع نظيره نابولي مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق الأول من شهر نوفمبر المقبل، في أحد منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

ليفربول في مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

يسعى ليفربول للثأر من نابولي في اللقاء الذي يجمع بينهما يوم الثلاثاء، حيث لم يخسر الريدز في بطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن، سوى في لقاء الذهاب أمام الفريق الإيطالي بأربع أهداف مقابل هدف وحيد.

ويدخل نابولي اللقاء بمعنويات مرتفعة ويسعى لمواصلة الانتصارات حيث لم يخسر في دور المجموعات هذا الموسم بالإضافة إلى تألقه في بطولة الدوري الإيطالي.

يحتل ليفربول المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته الأوروبية برصيد 12 نقطة جمعها من أربع انتصارات وفوز وحيد، فيما يأتي نابولي في صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية.

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في الجولة السادسة من دوري الأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وليفربول في دوري الأبطال

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!