موعد مباراة مانشستر يونايتد وأمونيا Man United Vs Omonoia في الدوري الأوروبي

يبحث الكثير من محبي كرة القدم في العالم عن موعد اللقاء المثير الذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، ونظيره أمونيا نيقوسيا، في بطولة الدوري الأوروبي نسخة 2022/2023.

وضرب مانشستر يونايتد موعد مع أمونيا في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي، مساء الغد الخميس الموافق الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب ستاد أولد ترافورد.

ويشارك مانشستر يونايتد في اليوروبا ليج بعد فشله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، لذلك يسعى للفوز بالبطولة.

وتواجه مانشستر يونايتد مع نظيره القبرصي في لقاء الذهاب على ملعب “جي إس بي”، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الذي يأتي في المركز الثاني من مجموعته الأوروبية برصيد ست نقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأمونيا في الدوري الأوروبي

تنطلق صافرة البداية في اللقاء بين الفريقين مساء الغد الخميس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأمونيا غدا

تذاع مباراة مانشستر يونايتد وأمونيا في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الاوروبي عبر شبكة بي إن سبورت القطرية، تحديدا على قناة beIN Sports 1 HD Premium، الحاصلة على حقوق بث بطولة اليوروبا ليج بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، في الشرق الأوسط بجودة عالية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!