موعد مباراة منتخب تونس الأوليمبي ضد الكونغو بتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة

اختتم الفريق الأوليمبي بمنتخب تونس لكرة القدم تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب الكونغو مساء غدًا الأحد الموافق الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة، حيث يرقب انطلاق المباراة كثير من محبي وعشاق كرة القدم العربية والإفريقية في كل مكان.

موعد مباراة تونس ضد الكونغو

ويواجه منتخب تونس الأوليمبي لكرة القدم نظيره فريق الكونغو مساء غدًا الأحد الموافق الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري ضمن إياب منافسات الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة، للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة منتخب تونس الأليمبي  ضد نظيره منتخب الكونغو مساء غدًا الأحد، عند تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة بتوقيت تونس، ضمن إياب منافسات الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

نتيجة مباراة الذهاب بين منتخب تونس الأوليمبي والكونغو

وسقط منتخب تونس أمام نظيره منتخب الكونغو الأوليمبي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ذهاب الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

القناة الناقلة لمباراة تونس الأوليمبي والكونغو

ومن المنتظر أن تنقل مباراة تونس الأوليمبي والكونغو عبر قناة الوطنية التونسية، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويمكنكم ضبط القناة عبر الترددات الآتية:

التردد 10796 .

الاستقطاب يكون عمودي.

يكون معدل الترميز 27500.

معدل تصحيح الخطأ 5\6.

القمر الصناعي نايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!