موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد سواتيني بتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر الأوليمبي لمواجهة نظيره منتخب سواتيني، مساء غدًا الأحد الموافق الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن إياب منافسات الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة للموسم الحالي 2022-2023

موعد مباراة مصر الأوليمبي ضد سواتيني

ويستضيف منتخب مصر الأوليمبي نظيره منتخب سواتيني، مساء غدًا الأحد الموافق الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات إياب الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة، حيث يترقب انطلاق المباراة كثير من محبي وعشاق كرة القدم العربية والمصرية في كل مكان.

وتنطلق أحداث مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد سواتيني، مساء غدًا الأحد، عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد الأسكندرية.

نتيجة مباراة الذهاب بين منتخب مصر ضد سواتيني

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد نظيره منتخب سواتيني، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ذهاب الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا تحت 2023.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد سواتيني

ومن المنتظر أن تنقل مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد سواتيني عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ويمكنكم ضبط قناة أون تايم سبورتس 1, لمشاهدة ومتابعة مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد سواتيني عبر الترددات الآتية:

تردد أون تايم سبورتس:

التردد: 11681.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!