موعد مباراة ميلان وتشيلسي Milan Vs Chelsea في دوري أبطال أوروبا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، لمواجهة نظيره ميلان الإيطالي، مساء الغد الأربعاء الموافق الخامس من شهر أكتوبر الحالي، في دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

يحتل ميلان المركز الأول في جدول ترتيب مجموعته برصيد أربع نقاط حصل عليها من فوز وتعادل، فيما يحتل تشيلسي المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة حصل عليها من تعادل فقط وخسارة.

ويحتاج ميلان إلى الثلاث نقاط من أجل تعزيز مركزه وضمان الصعود إلى الدور المقبل من البطولة، فيما يجد تشيلسي لابديل له عن الفوز مساء الغد حتى يضمن عدم الخروج مبكرا.

ونقدم لكم في المقال التالي كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة تشيلسي وميلان في دوري الأبطال بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

ما هو موعد مباراة ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين ميلان وتشيلسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتشيلسي في دوري الأبطال

تذاع المباراة مساء الغد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، ويمكن تنزيل القناة من خلال التردد التالي والاستمتاع بالمباراة.

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!