نتيجة مباراة تونس والجزائر في بطولة شمال أفريقيا للشباب لأقل من 20 سنة

انتهت مباراة تونس والجزائر في بطولة شمال أفريقيا للشباب لأقل من 20 سنة، والمقامة على الأراضي المصرية، حيث يتأهل صاحب المركز الأول لنهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب بمصر العام المقبل ألفين وثلاثة وعشرين.

نتيجة مباراة تونس والجزائر للشباب أقل من 20 سنة

وحسم التعادل الإيجابي بأربعة أهداف ملثلها مواجهة تونس والجزائر في بطولة شمال أفريقيا، حيث تمكن المنتخب التونسي من خطف بطاقة التأهل لنهائيات الكان 2023 بمصر بعدما فرض التعادل الإيجابي على المنتخب الجزائري متزيل ترتيب المجموعة.

وكان المنتخب المغربي صاحب الحظوظ الأكبر قبل بداية مباريات اليوم الاثنين من الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، بعدما كان متفوقًا على المنتخب التونسي بفارق الأهداف، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن وتلقى أسود الأطلس خسارة أمام ليبيا بهدف نظيف.

ترتيب بطولة شمال أفريقيا للشباب

وتصدر منتخب تونس المجموعة برصيد 5 نقاط من التعادل في مباراتين والفوز في لقاء وحيد، حيث تعادل أمام المغرب في الجولة الافتتاحية بدون أهداف، قبل أن ينتصر على ليبيا بهدف نظيف، والتعادل اليوم أمام الجزار بأربعة أهداف لكل منتخب.

وجاء منتخب ليبيا في المركز الثاني بعد فوزه على المغرب بهدف نظيف، ليحقق أربعة نقاط بالتساوي مع أسود الأطلس الذين جاؤوا في المركز الثالث، فيما تزيل منتخب الجزائر ترتيب المجوعة برصيد نقطتين من التعادل أمام ليبيا بهدف لمثله في الجولة الأولى وتعادل اليوم أمام نسور قرطاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!