نزلها الآن.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المريخ السوداني ضد أهلي طرابلس اليوم  بدوري أبطال إفريقيا

 

يستعرض لكم موقع” في المدرج “، تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، ضد نظيره فريق أهلي طرابلس اليوم، ضمن منافسات إياب دور الاثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

ويبحث قطاع عريض من مترقبي المباراة خلال الساعات القليلة الماضية عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة وذلك لضبطها لمشاهدة اللقاء لحظة بلحظة وبدون تشفير أو تقطيع.

موعد مباراة المريخ السوداني وأهلي طرابلس اليوم

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني بنظيره أهلي طرابلس مساء اليوم السبت الموافق الخامس عشر  من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات إياب دور الاثتين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة المريخ السوداني وأهلي طرابلس مساء اليوم السبت، عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب الشهداء بنينا.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المريخ السوداني وأهلي طرابلس

وتنقل أحداث مباراة المريخ السوداني وأهلي طرابلس اليوم عبر قناة الوسط الليبية الناقل والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكنكم ضبط قناة الوسط الليبية لمشاهدة ومتابعة المباراة من خلال الترددات الآتية:

القمر: نايل سات

التردد: 11096

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

نتيجة مباراة الذهاب بين المريخ وأهلي طرابلس

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز المريخ السوداني على نظيره أهلي طرابلس بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الاثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!